Saturday, March 22, 2008

لالتزوير المحليات ..معا للاصلاح



الاستاذ محمد سويدان يكتب : معاً للاصلاح
2008-03-21نقلا عن موقع اخوان البحيرة
الحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله ونسأله سبحانه وتعالى أن يثبتنا علي طريقه حتي نلقاه غير مبدلين ولا مفرطين ونصلى ونسلم علي سيد الأولين والأخرين إمام المرسلين ، المثل الأعلي في كل شيء والقدوة الأتم في كل عمل ، صلاة وسلاما متلزمين ينفعنا الله بهما يوم أن نلقاه وبعد...
أيها الاحباب من المؤمنين في كل مكان سلام الله عليكم ورحمته وبركاته ، وفقنا الله أن نكون من العاملين لإسعاد البشر بمنهج رب البشر " وننزل من القرآن ماهو شفاء ورحمة للعالمين "، " كنتم خير أمة أخرجت للناس تؤمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر وتؤمنون بالله ".
ونحن كجماعة من المسلمين " جماعة الاخوان المسلمين " نعمل كما بين امامنا حسن البنا رضوان الله عليه ، علي لم شمل المسلمين ، وجمع كلمة المسلمين ، وتوحيد صف المسلمين ، و اعادة الامة لهويتها وأصلها عزيزة كريمة " ولله العزة ولرسوله وللمؤمنين " ، وقد اختار لنا طريق رسول الله صلي الله عليه وسلم وعنونه بـ " الجهاد سبيلنا " وطريق الجهاد يتطلب منا ربانية في القلب والحركة والعمل وعزيمة علي المضي في طريق العطاء والثبات علي المباديء والقيم التي ندعو اليها وتحمل لمتاعب ومشاق وعناء الطريق باستعداد كامل للتضحية الكريمة دون من أو ضجر ، بل نسأل الله القبول .
وطريق الجهاد للإخوان المسلمين في مصر هو الجهاد السلمي بالدفع بالحق الذي نحمل لتغيير الواقع المر من هذا الظلم والجور والقهر والاستعباد والأحادية التي تستحوذ علي كل شيء وتترك الشعب المسلم المؤمن فريسة للجوع ..للظلم ..للضياع الكامل ..للتيه .. لامتصاص دماءهم .
فطريقنا هو التغيير " إن الله لايغير مابقوم حتي يغيروا ما بأنفسهم " فنحن نمد أيدينا الي هذا الشعب المسلم المؤمن بكل شرائحه وكل فئاته متحملين كل المسئولية ومقدرين المثل والقدوة التي ندعو اليها ، مع التضحية الكاملة في سبيل ذلك ليري قومنا وأهلونا أنهم كما قال إمامنا حسن البنا أحب الناس الينا وأننا نريد لهم سعادة الدنيا والاخرة معنا .. نريد لهم سعادة الدنيا كرامة وعزة وحياة كريمة حرة لينعموا ويسعدوا بخيرات هذه البلد الكريم الذي حباه الله بفيضه ورحمته الكثير ، فيشكرون ربهم لينعموا في الاخرة بخلود دائماً إن شاء الله في نعيم الله الذي لاينقطع .
من أجل هذا سار الاخوان المسلمون في هذا الطريق الجهادي السلمي احتكاكاً والتصاقاً بكل شرائح المجتمع فهم يتعاونون مع كل الساعين لخير هذا البلد ، بداية من المشاركة في مجالس ادارات الجمعيات ومراكز الشباب وجمعيات المجتمع المدني كلها التي تعمل لاعادة الحقوق الإنسانية لأصحابها مروراً بالمجالس المحلية والنيابة والشوري لخدمة هذا أبناء هذا الشعب .
وهاهي المحليات بعد مماطلة وتسويف عامين كاملين عن موعدها نخوض غمارها بشعارنا الكريم " الاسلام هو الحل" وبمبدأ " المشاركة لا المغالبة " لنتعاون مع كل فئات المجتمع التي تري لهذا لشعب العزة والكرامة والسعادة في الدنيا والآخرة ، نمد أيدينا بالخير ، فإذا بيد البطش والقهر والاستعباد تمتد الينا بتلفيق القضايا والزج في السجون والمعتقلات ومنع رموز الاخوان من الترشح في هذه المجالس المحلية بكل الوسائل غير الدستورية وغير القانونية ، ومع ذلك فنحن ندفع بكل ما نملك من خير لنواجه كل هذه الحملات بثبات وتصميم علي تحقيق الغايات والأهداف ونحن واثقون من أصالة هذا الشعب الكريم وقوفا مع الحق لتغيير الواقع المرير وصولاً الي الامال في الخير والنماء .
و نحن نتطلع الي تغيير الغلاء الي الرخاء وتغيير البطالة الي توفير العمل الكريم لكل مواطن وتغيير البني الاساسية المهترئة في مياه الشرب والصرف الصحي والنظافة العامة الي الصحة الكاملة والنقاء الكامل والأليات العالية في مياه الشرب والصرف الصحي والنظافة العامة ، وتحويل الأمية والمستوي التعليمي الي برامج تعليم حديثة ووسائل فعالة لمحو أمية هذا الشعب بكل أنواعها خاصة التعليمية ، وكذلك توفير المشاريع الإنمائية والاستثمارية التي تستوعب كل طاقات الامة لرقي الامة والاهتمام بشباب هذه الامة عدة المستقبل وأمل الامة اعدادا سليما لتنمية بشرية في كل جنبات الشخصية الانسانية أملا في مستقبل كريم قريبا ان شاء الله وكذلك محاربة الفساد المالي والسياسي والاداري وكل مظاهر النفاق الاجتماعي لاعادة الشفافية والطهر لهذه الأمة .
هذا جزء من برنامجنا ..برنامج الاخوان المسلمين للنزول في انتخابات المحليات ، وهذا جهدنا ومستعدون للتعاون الكامل مع كل محب لهذا الوطن لتحقيق هذه الاهداف والغايات وآملنا كبير في شعبنا العظيم الذي وقف بجانب الاخوان المسلمين وساند جهود الاخوان المسلمين في كل خطواتهم السابقة سواء في مجلس الشعب او الشوري أو المحليات السابقة ، ونسأل الله أن تستمر جهودنا لهذا الشعب الكريم بمساندة اخوانهم وأحبابهم الذي يتمنون لهم الخير ويعملون علي تحقيق أماني هذه الامة .
فندعوهم جميعا : معاً للاصلاح .. معاً لمحاربة الفساد ..معاً لتغيير وجه الحياة من الظلم والقهر والاستعباد الي العزة والكرامة والحرية التامة ..معاً لمستقبل باهر كريم .. معاً لخير هذه الأمة وسعادة أبنائها ..وفقنا الله لما يحبه ويرضاه.

1 comment:

"النجم القادم" said...

السلام عليكم ازيك ياهندسة
معا للاصلاح معا ضد الفساد والغلاء
تعالى عندى اعادة اعتقال أ/ محمد سويدان
بس بجد عندى حاجات هتعجبك وانته مشرفتنيش من زمان